• New
Weleda Rosehip Harmonising Body Oil 100ml

Weleda Rosehip Harmonising Body Oil 100ml

Weleda
زيت ثمر الورد المتناغم للجسم من ويليدا يرطب ويغذي وينعم ويفتح البشرة العادية إلى الجافة. يخفي العلامات الأولى للتقدم في السن. مركب من زيت بذور ثمر الورد الثمين، يساعد في الحفاظ على نعومة البشرة ومرونتها. يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية غير المشبعة، ويعزز الوظائف الطبيعية للبشرة ويحقق التناغم بين الجسم والعقل. مناسب للنباتيين والنباتيين. مستحضرات تجميل طبيعية معتمدة. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.
SAR79.15
Tax included

 

زيت ويليدا ثمر الورد المرطب للجسم 100 مل

المؤشرات

يُنصح باستخدام زيت ويليدا ثمر الورد المتناغم للجسم لترطيب البشرة بشكل مكثف والمساعدة في الحفاظ على نعومة البشرة ومرونتها.

الخصائص

يتميز زيت ويليدا ثمر الورد المتناغم للجسم بقوام خفيف وسريع الامتصاص وتركيبة طبيعية تحتوي على زيت ثمر الورد العضوي بخصائص منعمة، وزيوت اللوز الحلو الناعم وزيت الجوجوبا بخصائص مرطبة تعمل بشكل متآزر على تنشيط البشرة وتساعد في الحفاظ على جمالها الطبيعي. ونظراً لغناه بالأحماض الدهنية غير المشبعة، فإنه يقوي الوظائف الطبيعية للبشرة الناعمة والحريرية. برائحة الأزهار التي تنسجم بين الجسم والعقل.
خالي من المواد الحافظة والملونات والعطور الاصطناعية والمواد ذات الأصل البتروكيميائي والمواد الخام المشتقة من الزيوت المعدنية. خالٍ من الغلوتين واللاكتوز. مع المواد الخافضة للتوتر السطحي القابلة للتحلل الحيوي.

النتائج

بشرة أكثر نعومة ومشدودة وأكثر مرونة.

نصيحة للاستخدام

ضعي بضع قطرات من <ب>زيت ثمر الورد المنسق للجسم على راحة يديك ووزعيه على بشرة رطبة بعد الاستحمام، ودلكي بلطف حتى يتم امتصاصه بالكامل. لتحسين الترطيب، استكمليه مع لوشن الاستحمام بزيت ثمر الورد.

Composition
Benzyl Alcohol
Benzyl Benzoate
Citral
Citronellol
Eugenol
Farnesol
Fragrance (Parfum)
Geraniol
Limonene
Linalool
Prunus Amygdalus Dulcis (Sweet Almond) Oil
Rosa Damascena Flower Oil
Rosa Moschata Seed Oil
Simmondsia Chinensis (Jojoba) Seed Oil
Skin Type
Dry
Preferences
Natural
Concerns
Dehydrated
Presentation
Oil
15008218
No reviews
Product added to compare.

This page uses cookies. Before continuing please check our cookies policy.

Product added to wishlist