• -25%
  • New
Martiderm Sun Care Bronze D Body Spray SPF30 155ml

Martiderm Sun Care Bronze D Body Spray SPF30 155ml

بخاخ الجسم مارتيديرم صن كير برونز D SPF30 هو منتج للعناية بالجسم مكون من مرحلتين يوفر حماية عالية ضد الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة. مركب من مكونات نشطة مرطبة ومفعول الميلانين النشط. لجميع أنواع البشرة.
SAR49.95 SAR66.60 -25%
Tax included

 

بخاخ مارتيديرم للعناية بالجسم من الشمس D البرونزي SPF30 SPF30 سعة 155 مل


_x000d_

المؤشرات



_x000d_

رذاذ مارتيديرم صن كير صن كير برونز D بخاخ الجسم SPF30 يوصى باستخدامه لحماية بشرة الجسم من الأضرار التأكسدية التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية مع تعزيز عملية التسمير الطبيعية وإطالة أمدها.

الخصائص


_x000d_

يتميز بخاخ مارتيديرم صن كير صن كير برونز D بخاخ الجسم SPF30بقوام لطيف وسهل الاستخدام لمحلول ثنائي الطور سريع الامتصاص. وبفضل المكون النشط ميلانين أكتيف، فإنه يعزز عملية التسمير الطبيعية ويطيلها من خلال تنشيط الدفاعات الطبيعية للبشرة للحصول على نتيجة مشرقة ومتساوية. وهو يحتوي على مرشحات الأشعة فوق البنفسجية فوق البنفسجية الطويلة والأشعة فوق البنفسجية المتوسطة للمساعدة في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والأشعة فوق البنفسجية المتوسطة وخلاصة الكلوريلا لتقليل الاحمرار.
صديق للبشرة، يستخدم تركيزًا أقل من الفلاتر ، ويختار الأقل سمية للبحار والمحيطات.


_x000d_

النتائج


النتائج
_x000d_

بشرة محمية ومرطبة وهادئة مع بشرة متألقة وموحدة اللون.


_x000d_

نصيحة للاستخدام


_x000d_

يُخفق جيدًا حتى يتم الحصول على خليط متجانس قبل الاستخدام. ضعي كمية وفيرة من بخاخ الجسم من مارتيديرم صن كير برونز D بخاخ الجسم SPF30 قبل التعرض للشمس بحوالي 30 دقيقة على بشرة الجسم النظيفة والجافة، ووزعيه بالتساوي. أعيدي وضعه كل ساعتين وبعد التعرق أو الاستحمام أو الاستحمام أو التنشيف.
قد يترك بقعًا على الملابس

Concerns
Anti Ageing
Presentation
Spray
SPF
30
Product Range
Martiderm Sun Care
7269191
No reviews
Product added to compare.

This page uses cookies. Before continuing please check our cookies policy.

Product added to wishlist